Se ha denunciado esta presentación.
Utilizamos tu perfil de LinkedIn y tus datos de actividad para personalizar los anuncios y mostrarte publicidad más relevante. Puedes cambiar tus preferencias de publicidad en cualquier momento.

الواقع الافتراضي

الواقع الافتراضي

Libros relacionados

Gratis con una prueba de 30 días de Scribd

Ver todo
  • Inicia sesión para ver los comentarios

الواقع الافتراضي

  1. 1. الواقع الافتراضي ما هو ، بدايته ، تطوراته ، استخداماته ، إيجابياته ، سلبياته
  2. 2. الواقع الافتراضي الواقع الافتراضي أو المتخيّل أو الكامن أو الظاهري هو مصطلح ينطبق على محاكاة الحاسوب للبيئات التي يمكن محاكاتها ماديا في بعض الأماكن في العالم الحقيقي .
  3. 3. بداية الواقع الافتراضي إلى وقتنا الحالي إلى تقنية HEADPHONES بدأ الواقع الافتراضي منذ صنع أي تقريبا 45 سنة IMAX 3D
  4. 4. تطوراته تطور الواقع الافتراضي من أجهزة كبيرة وثقيلة إلى أجهزة صغيرة وخفيفة الحمل وأيضا لم يقتصر فقط على الأجهزة .
  5. 5. استخداماته يستخدم في التعليم والألعاب وتدريب العساكر وأيضا في الإعامم
  6. 6. بالنسبة لتأثير تكنولوجيا الواقع الافتراضي على صناعة الإعلان والصحافة ذكر إلدركين ما يلي : الواقع الافتراضي سوف يثبت أنه أفضل وسيلة تم اختراعها للإعامن المنزلي ، بالنسبة للصحف الإلكترونية فإن عليها التفكير جديا في استخدام الواقع الافتراضي في إعامناتها وذلك حتى تتيح للقارئ فرصة التجول داخل مراكز التسويق المعلن عنها . بأن التجارب على الوسائط The Road Ahead بيل جيتس يتوقع في كتابه المتعددة بما فيها الواقع الافتراضي سوف يستمر لعقود قادمة ، ففي البداية سوف تظهر محتويات الوسائط المتعددة على الوثائق الموجودة على طريق المعلومات السريع كعنصر من الإعامم الحالي وكوسيلة لإثراء عملية الاتصال ، ولكن مع مرور الوقت فإننا سوف نبدأ في ابتكار أشكال وصيغ جديدة تتجاوز بكثير حدود معرفتنا الحالية .
  7. 7. ايجابياته -1 إمكانية تامفي الأخطار المتوقعة في العالم الحقيقي ، مثل قيادة الطائرة وغيرها . -2 تسمح للطامب بإجراء التجارب المعملية خطوة بخطوة كما تهيئ له فرصة الاستمرار في التجربة خامل مدة زمنية مفتوحة وباستخدام تقنيات جديدة عبر الاستعمال الفعلي للتجربة . -3 يخلق جوا من المتعة والإثارة والتشويق ، ويعتبر عنصرا جاذبا في مدرسة المستقبل .
  8. 8. سلبياته -1 محدودية تأثير الحواس الخمس في نظام الواقع الافتراضي . -2 الاستخدام المفرط لبرامج الواقع الافتراضي . -3 العالم الافتراضي يضع كل فرد أمام العالم بأسره متيحا له كل الأفكار والمذاهب والن حَل, وهذا مايزيد من انفراط الدور الاجتماعي والتربوي، ويقلَّص من ممارسات الوصاية، ويخلخل فكرة الرأي الواحد .
  9. 9. حساباتي في التواصل الاجتماعي muhanad708 Muhanad Al-Mutairi muhanad03 http://muhanad03.blogspot.com/

×